شاطر
اذهب الى الأسفل
Admin
المساهمات : 4
تاريخ التسجيل : 27/09/2018
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضوhttp://7042.ahlamontada.com

علاج الاسنان

في الجمعة نوفمبر 30, 2018 5:41 pm
علاج لاسنان
تشير عملية جراحية أو علاج الأسنان إلى التشخيص والوقاية والعلاج من الأمراض من تجويف الفم وأمراض اللثة من الأسنان واللسان. وهناك الكثير من مشاكل الفم المتعلقة برائحة الفم الكريهة، وتسوس الأسنان وتجويف، والقروح الباردة الخ تحدث نتيجة عدم نظافة الفم السيئة. وهناك الكثير من العوامل التي تؤدي إلى تسوس الأسنان المفقودة مثل، صدمة أو التهاب اللثة التي كانت جسور الأسنان أو تركيب الأسنان الحلول المعتادة حتى الآن. واستحدثت زراعة الأسنان المتأخرة التي هي جراحية لاستبدال الأسنان المفقودة، ودائمة نسبيا. وهناك الكثير من المرضى يأتون الدولي لجراحة الأسنان في الهند بسبب انخفاض تكلفة زراعة الأسنان في الهند مقارنة .
تقويم الأسنان
تقويم الأسنان هو التخصص الأول من طب الأسنان التي تهتم الدراسة والعلاج من سوء الإطباق (دغات غير لائقة)، والذي قد يكون نتيجة لعدم انتظام الأسنان، علاقات الفك غير متناسبة، أو كليهما. تقويم الأسنان وهو متخصص الذي يعمل مع اضطرابات الأسنان المنحرفة، التالف والملتوية ويعزز من ابتسامات الناس. تقويم الأسنان قد تستخدم الكثير من الأجهزة مثلا الأقواس، بين قوسين، الأربطة المطاطية، والأسلاك وغيرها لتحسين ابتسامات. مصنوعة الأقواس الحديثة من السيراميك والبلاستيك ومصممة لتتناسب مع السن الحقيقية في اللون والملمس.
تبييض الاسنان
واحدة من أحدث الأساليب في طب الأسنان التجميلي هو تبيض الأسنان. كما أنه يدعى  “تبييض الأسنان”، وتبييض التبييض يمكن أن يسطع ويبييض أسنانك من تلون و / أو تلطيخ. تبييض الأسنان يعمل بشكل أفضل للأفراد الذين لهم الأسنان الملون أو صفراء. جميع وأطباء تبييض الأسنان يستخدمون تقنيات التبييض بيروكسيد مقرها وتظهر النتائج في وقت أقل جدا.
طب الاسنان التجميلي
انها فرع من فروع طب الأسنان تهدف إلى تجميل الأسنان  ويمكن ان تتحول الابتسامة  إلى الابتسامة الجميلة التي لم يحلم أحد أي وقت مضى. تصحيح للأسنان الملون، وأسنان مفقودة، فراغات بين الأسنان، وأسنان بارزة والأسنان المنحرفة كل ذلك يأتي في إطار فئة من طب الأسنان التجميلي.
اطقم الاسنان
أطقم الأسنان، المعروف أيضا باسم الأسنان الزائفة ، والأجهزة التعويضية التي شيدت لتحل محل الأسنان المفقودة. ويدعم من الأنسجة الرخوة والصلبة المحيطة بها من تجويف الفم. أطقم الأسنان التقليدية قابلة للنزع. أنها تأتي في أشكال مختلفة من أطقم الأسنان الكاملة والجزئية اعتمادا على ما إذا كانت أي الأسنان الطبيعية موجود أم لا.
زراعة الاسنان
زرع الأسنان هو جهاز معدني مصمم لاستبدال الأسنان المفقودة. يتم عادة الجهاز من التيتانيوم ويوضع جراحيا في عظم الفك حيث السن مفقود. خلافا للجسر الأسنان، زرع دائم. زراعة الأسنان لديها مزايا أكيدة ومحددة فوق الجسور وأطقم الأسنان كما هي دائمة ومصممة لتبدو وكأنها أسنان الأصلية. أيضا متانة زراعة الأسنان الناجحة هي جيدة جدا ويمكن أن تستمر لمدى الحياة. غالبية الناس الذين يأتون لجراحة الأسنان في الهند، تأتون بسبب انخفاض تكاليف زراعة الأسنان في الهند.
الرابطة
الرابطة هو العملية التي يلتصق فيها المواد الملونة بشكل الأسنان (المستعبدين) على الأسنان. هذا هو الإجراء الذي يمكن استخدامه لإصلاح أو تحسين مظهر الأسنان التي تم ملطخة بشدة، وكسر أو متكسرة. وتشمل العملية تصلب المواد الملونة على لون الأسنان للتعامل مع زميله، المتصدع، وتغير لونها، أو الأسنان التالفة.
لمزيد من المعلومات من فضلك اتصل عبر الوتساب/ ايمو / فاييبر او تزور الموقع
الرقم : ٠٠٩١٧٠٤٢٢٥٥٦٠٨
الموقع : http://medicaltourismforarabs.com/
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى